كلمة مديرة التربية بمناسبة فتح الموقع الالكتروني الرسمي للمديرية

هذا الموقع الإلكتروني بادرة أولى بعد تنصيبنا على رأس مديرية التربية لغرب ولاية الجزائر لتعزيز التواصل البــنّاء بين مختلف الفاعلــين التربويين، و
تقريب الإدارة من المواطن من خلال كل المستجدات التي تتناول في البداية العمليات الكبرى مثل :   مسابقات التوظيف و الامتحانات الرسمية و مختلف الانشغالات التربوية، و سوف نقوم بإثراء هذا الموقع باستمرار.

إن دقة المعلومة و سرعة نشرها تساهم في شفافية الأداء و مصداقيته, و توفر عناء التنقل فبمجرد الولوج إلى الموقع  يجد المتصفح نفسه محاطا بانشغالات و اهتمامات مختلفة  تدفعه إلى المشاركة التربوية و إبداء الرأي .

إن تجسيد سياسة الدولة في تحسين الخدمة العمومية، يبدأ في قطاعنا بتعزيز الأطر المختلفة للاتصال و التواصل مع المواطنين بصفة عامة و أفراد الجماعة التربوية بصفة خاصة.

فمن خلال هذا المنبر التربوي أدعو الجميع من موظفي القطاع و مسيريه و الشركاء الاجتماعيين و كل أعضاء الجماعة التربوية إلى تعزيز روح المشاركة و تبني مبدأ التعاون لخدمة التلميذ و تنميته تربويا و علميا، و هذا تجسيدا و تكملة لكل المجهودات المبذولة من طرف الدولة للرقي بالقطاع. فبهذه المناسبة أنوه بالمجهودات الكبيرة التي بذلها و ما زال يبذلها مسيرو القطاع في مختلف المناصب و الأطوار في قطاعنا  ذو الخصائص و المميزات الإنسانية ،و الذي يدفعنا دائما إلى المزيد من التضحيات و الصبر و الاجتهاد.

فمن خلال إعلام هادف و مستمر يجد التلاميذ في موقعنا ما يشغلهم في دراستهم و ميولاتهم  و طموحاتهم، و توجيههم من خلال الوثائق و الدعائم الاعلامية التي سنوفرها لهم باستمرار. و في الأخير أعتبر أننا و شركائنا الاجتماعيين من نقابات و جمعيات أولياء التلاميذ عائلة واحدة تسعى لهدف واحد و أوحد و هي : مصلحة التلميذ.

مستجدات المنتدى

احصائيات الموقع

www.joomlatutos.com
mod_jts_counterstats
mod_jts_counterstats
mod_jts_counterstats
mod_jts_counterstats
mod_jts_counterstats
mod_jts_counterstats
زوار اليوم :
94
زوار الأمس :
117
زوار هذا الأسبوع :
776
زوار هذا الشهر :
2033
مجموع الزوار :
55572
يوجد 1 مستخدم على الخط
-
1 زائر

تسجيـل الدخول



فضـاء التلميـذ

استبيــــــــــان

ما رؤيك في استعمال الموقع كوسيلة تواصل مع الادارة ؟

محبذ - 93.3%
غير محبذ - 6.7%

المجموع : 30
The voting for this poll has ended on: 27 أيار 2016